كيف هرب كريستيان جروس من الأهلي السعودي


هرب كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري من فكرة تدريب نادي أهلي جدة السعودي لتولي المسؤولية خلفًا للمدرب فرانكو إيفانوفيتش الذي تمت إقالته في شهر سبتمبر الماضي.

هروب كريستيان جروس من تدريب الاهلي السعودي

واجتمع إدارة الأهلي السعودي بالمدرب كريستيان جروس في دبي الإمارات لتوقيع العقد بشكل رسمي لكنه فجأة وبدون مقدما حزم حقائبه وعاد إلى سويسرا رافضًا الكشف عن أسباب هروبه المفاجئ رغم أن العرض الذي كان مقدمًا إليه لا يرفض وهو مليونان و400 ألف يورو.

وبدأ الأهلي السعودي في مفاوضات جديدة بعد هروب كريستيان جروس مع المدرب رامون دياز والذي سبق له تدريب بيراميدز في مصر كما دخل الأوروجوياني دييجو ألونسو المدير الفني السابق لفريق مونتيري المكسيكي دائرة المرشحين لقيادة الفريق مع البرازيلي فابيو كاريلي مدرب كورينثيانز البرازيلي.

وعانى فريق الأهلي السعودي من النتائج السيئة مع برانكو بداية من التعادل مع العدالة ثم الخسارة من الوحدة 2-1 في الجولة الثالثة من الدوري السعودية كما خرج من دوري أبطال آسيا من دور الـ16 على يد فريق الهلال السعودي، وفي الدوري توقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الثالث من جدول الترتيب وذلك بد رحيل برانكو وكانت آخر مبارياته الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من المسابقة السعودية وكان جروس رحل عن الزمالك بفرمان من مرتضى منصور رئيس النادي رغم أنه توج مع الفريق ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اظهار التعليقات