الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في هذا الموعد

رفض مرتضى  منصور رئيس نادي الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي الموعد المحدد لها ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري بدعوى انشغال فريقه بالاستعداد لمباراة جينيراسيون فوت السنغالي التي قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إعادتها.

تاجيل موعد لقاء القمة المصري

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراة القمة مع الأهلي يوم 19 من شهر أكتوبر بينما مباراته مع جينيراسيون فوت يوم 24 أكتوبر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرتضى منصور أنه يطالب بتأجيل مباراة القمة أمام الأهلي لأن فريقه لن يكون في حل من التركيز في مباراتين مصيريتين في وقت قصير جدًا مشددًا على أنه لا بديل عن لعب القمة بعد مواجهة جينيراسيون فوت ومعرفة مصير القلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا.

وشدد مرتضى على أنه لا يقبل إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلا في استاد القاهرة وليس السلام خاصة أن قرار الاتحاد الإفريقي ظلم فريقه لأنه لم يكن مسئولًا عن الأزمة من الأساس بل إن الكاف هو الذي يتحملها من البداية إلى النهاية بعد أن قرر إعادة مواجهة جينيراسيون فوت رغم أنه كان قد انسحب من اللقاء على استاد برج العرب بالإسكندرية رغم أنه كان قد فاز في السنغال بهدفين مقابل هدف في الذهاب بسبب أخطاء الصربي ميتشو المدير الفني للقلعة البيضاء عندما ادخر مصطفى محمد على دكة البدلاء إلى الشوط الثاني.

اظهار التعليقات