الأهلي يحسم صفقة كهربا والزمالك يرد بنجم جديد

اقترب مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من حسم صفقة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب فريق ديبورتيفو ألافيس البرتغالي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل وعقد محمود الخطيب جلسة معه رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة حصل من خلالها على موافق فايلر على ضم كهربا والذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب من خلال الفيديوهات التي شاهدها له.

انضمام كهربا للاهلي

وقرر أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي بناءً على تعليمات محمود الخطيب إنهاء صفقة كهربا بشكل رسمي بعد حضور اللاعب إلى القاهرة وعاد كهربا القاهرة من العاصمة البرتغالية لشبونة في إجازة قصيرة للاطمئنان على أسرته و التوقيع للأهلي الذي كان سببًا في رحيله عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي.

وتوعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مسئولي الأهلي في حالة إتمام التعاقد مع كهربا بالتعاقد مع نصف لاعبي الأهلي عن طريق دفع 40 مليون جنيه لكل لاعب سيتم شراؤه كما حدث مع عبد الله السعيد قبل انتقاله إلى بيراميدز.

ويظهر في قائمة المطلوبين في الزمالك صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي لتوتر علاقته مع رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء وخروجه من الحسابات تمامًا بدعوى عدم القناعة الفنية به ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات متتالية بعد تحقيقه لقب السوبر المصري بالفوز على الزمالك 3-2.
اظهار التعليقات