أزمة حادة بين رينيه فايلر ومجلس الأهلي بسبب مهاجم في الدوري الإسرائيلي


اشتعلت أزمة بين رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بسبب طلبه رحيل جيرالدو دا كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية لضم مهاجم نيجيري جديد يلعب في صفوف لوزيرين السويسري حاليًا لكنه سبق له اللعب في الدوري الإسرائيلي وهو ما يرفضه مجلس القلعة الحمراء.

ثوره غضب داخل النادي الاهلي

وطلب رينيه فايلر ضم بليسينج إليكي مهاجم لوزيرن السويسري لأنه سبق له تدريبه في عام 2018 لكن مجلس الأهلي يتحفظ على طلب الخواجة لأنه اكتشف من السيرة الذاتية للاعب النيجيري أنه لعب في الدوري الإسرائيلي من قبل وبالتحديد في فريق أسدود وهو ما سيغضب جماهير القلعة الحمراء التي ترفض مثل هذا الفكر.

ويبدو أن رينيه فايلر غير راض عن مستوى جيرالدو مقارنة بالثنائي حسين الشحات وأحمد الشيخ في بعض الأوقات خاصة أن اللاعب يعتمد على سرعته فقط وهو ما لا يصلح أمام الفرق الدفاعية التي تواجه القلعة الحمراء وتعتمد على فكرة تضييق المساحات بكل الطرق الممكنة غير الممكنة خاصة في الدوري المصري من الفرق الضعيفة التي تقاتل على التعادل فقط مع الفريق الأحمر.

ويخوض الأهلي مباراة ودية أثناء المعسكر الخارجي بالإمارات بداية من يوم ٣١ من شهر أكتوبر الجاري وتحدد لها ضد فريق العروبة الإماراتي الذي يلعب في الدرجة الثانية وذلك بعد اعتذار بني ياس لانتظام بطولة الدوري الإماراتي هناك ورغبته في التركيز فيها إلى أقصى بخلاف المباريات الودية في الوقت الحالي.
اظهار التعليقات