توتنهام وآرسنال يتصارعان لضم كوتينيو من برشلونة

توتنهام وآرسنال وكوتينيو

دخل نادي توتنهام الإنجليزي في صراع من نادي آرسنال من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي فيليب كوتينيو ضمن خطتهم لدعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية وأكدت التقارير الصحفية الصادرة اليوم الثلاثاء أن توتنهام تقدم بعرض جاد لبرشلونة للتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط .

وأشارت التقارير الصادرة اليوم أن السبيرز عرض على إدارة النادي الكتالوني التكفل بكافة مستحقات اللاعب البرازيلي خلال هذا العام والتي من المتوقع أن تبلغ حوالي 20 مليون يورو ولكن إدارة نادي برشلونة لم تحسم موقفها حتى الأن من عرض النادي الانجليزي حيث أنها تبحث عن عرض جاد لبيع اللاعب بصفة نهائية خلال الفترة الحالية .

واضدرت تقارير أن إدارة نادي برشلونة تفكر بشكل جاد في بيع اللاعب بعد الأداء المتواضع الذي قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضي ولم يستطيع اقناع المدرب إرنستو فالفيردي بقدراته وهو ما جعل المدرب يفكر في الاستغناء عن خدماته والبحث عن لاعب بديل في الميركاتو الصيفي الجاري .

وعلى الجانب الأخر أكدت صحيفة ليكيب الفرنسي في تقرير لها اليوم أن آرسنال الإنجليزي تقدم بطلب لإدارة برشلونة للحصول على خدمات كوتينيو ولكن يبدو أن العرض لم يأتي على الشكل الذي تريده إدارة نادي برشلونة والتي ترغب في بيع اللاعب بشكل نهائي بينها تقدمت إدارة المدفعجية بطلب استعارة الدولي البرازيلي لموسم واحد فقط .
اظهار التعليقات