رينارد يتابع مباراتي النصر مع الوحدة والهلال ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا

رينارد
قرر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية حضور مباراتي النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي غدًا الاثنين في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا والهلال ضد الأهلي بعد غدٍ الثلاثاء في نفس البطولة وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة السعودي اليوم التعاقد رسميًا مع المدرب وتقديمة في مؤتمر صحفي .

ويهدف رينارد من حضور مباراتي النصر والوحدة ، والهلال ضد الأهلي إلى التعرف على كافة اللاعبين في أبرز الأندية في الكرة السعودية ومتابعتهم عن قرب من أجل الوقوف على قائمة الأخضر المبدئية التي سيختارها فيها بعد .

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قدم أكد قبل أيام تعاقده مع المدرب الفرنسي لمدة 4 سنوات لقيادة الأخضر في الفترة القادمة ، قبل أن يخرج بالمؤتمر الصحفي اليوم ويعلن الأمر بشكل رسمي وأكد رينارد على سعادته بقيادة المنتخب السعودي وبالتجربة الجديدة مؤكدًا أن هدفه الأساسي هو الوصول إلى نهائيات مونديال 2022 في قطر .

وأضاف المدرب الفرنسي أن التواجد في كأس العالم أمرًا ليس سهلا ولكنه سيسعى بكل قوة من أجل تحقيق ذلك وتطرق رينارد خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عن الجماهير السعودية وقال : " أعرف عنها الكثير ، انها جماهير شغوفة بكرة القدم ، لقد تحدثت إلى عدد من اللاعبين المغاربة الذين كانوا لهم تجارب سابقة في الدوري السعودي .
اظهار التعليقات