مانشستر يونايتد يتخذ قراره النهائي بشأن انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

بوجبا وريال مدريد

اتخذت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي قرارها النهائي بشأن انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وذلك بعد تلقيها عرضًا مغريًا من إدارة النادي الملكي للنخلي عن خدمات اللاعب .

وأكدت صحيفة آس الإسبانية في تقرير لها اليوم الأربعاء أن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت قرارها النهائي بعدم التفريط في خدمات اللاعب في الفترة الحالية وأبلغت النجم الدولي الفرنسي بذلك حيث سيكون على المانيو تعويض غيابه بلاعب أخر بعد إغلق أبواب الميركاتو الصيفي في إنجلترا .

وذكرت التقارير أن إدارة ريال مدريد رصدت عرضًا بـ 200 مليون ويورو لإقناع اليونايتد بالتخلي عن خدمات اللاعب وذلك بناءً على رغبة المدير الفني زين الدين زيدان الذي طالب الإدارة بمحاولة التعاقد مع اللاعب لدعم خط وسط الفريق أملا في العودة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا .

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على تشيلسي برباعية دون رد في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي على ملعب اولد ترافورد ويستعد لمواجهة وولفرهامبتون يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية من البريمييرليج .
اظهار التعليقات