تحرك مفاجي من نادي فناربخشة لضم أحمد موسى من النصر السعودي

احمد موسى

قام نادي فناربخشة التركي بتحرك مفاجي من اجل الحصول على خدمات النجم النيجيري أحمد موسى لاعب فريق النصر السعودي الأول لكرة القدم وذلك قبل وقت قليل من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية في إطار مساعي النادي لتدعيم هجوم الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد .

وأكدت تقارير صحيفة اليوم الخميس أن النادي التركي بدأ التحرك لضم النجم الدولي النيجيري والذي بات قريبًا من الرحيل عن النصر بعد الموسم الغير مقنع للجماهير الذي قدم ولم ينجح في أقناع المدير الفني بقدراته وهو ما جعل إدارة العالمي تفكر جديًا في بيعه هذا الصيف .

ويعتمد مدرب النصر على النجم المغربي الدولي عبد الرزاق حمد الله في قيادة هجوم الفريق خلال الفترة الأخيرة في حين يغيب موسى عن المشاركة بصفة أساسية كما أشارت التقارير إلى ان اللاعب لا يشعر بالارتياح في الدوري السعودي للمحترفين .

وذكرت التقارير أن إدارة النصر تريد تسويق اللاعب لإيجار عرض مناسب للتخلي عنه والتخلص من الأعباء المالية الكبيرة التي تتكبدها خزينة النادي مقابل استمرار موسى مع الفريق .

وخاض أحمد موسى مع النصر في الموسم الماضي حوالي 26 مباراة ، سجل خلالها 7 أهداف فقط وصنع مثلها، لكنه لم ينل رضا الجماهير النصراوية التي كانت تنتظر الكثير من اللاعب والذي كلف خزينة النادي مبالغ كبيرة من أجل شرائه .
اظهار التعليقات