كوتينيو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

كوتينيو
اتخذ النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني قراره النهائي بشأن مستقبله مع العملاق الكتالوني وذلك بعد تلقيه العديد من الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية وعلى رأسها عرضي توتنهام وآرسنال اللذان طلبا ضم اللاعب على سبيل الإعارة هذا الصيف .

وأكدت التقارير الصحفية الصادرة اليوم أن كوتينيو اتخذ قراره النهائي بالبقاء مع برشلونة للموسم الجديد وأنه ليس لديه أي نية في الرحيل رغم اهتمام أندية آرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام بالحصول على خدماته إلا أن النجم البرازيلي لا يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي مجددًا .

وبالرغم من تعاقد برشلونة مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان قادمًا من أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي وأن هذا سيقلص فرصة اللاعب البرازيلي في المشاركة بمباراة البارسا بالموسم الحالي إلا ان كوتينيو أكد تمسكه بالبقاء مع الفريق والحصول على فرصة جديدة .

ويبحث نادي برشلونة عن فرصة لبيع اللاعب بشكل نهائي نظرًا لخروجه من حسابات المدير الفني إرنستو فالفيردي لعدم اقتناعه بقدراته كما أبدى النادي موافقته على إعارة اللاعب بشرط ألا يقل العرض عن 25 مليون يورو مع وجود بند الشراء النهائي للفريق المستعير .
اظهار التعليقات