برشلونة يغري باريس سان جيرمان بعرض كبير لضم نيمار

اخبار الرياضة

عاد نادي برشلونة الإسباني لفتح ملف التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن خطة النادي لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي وأكدت التقارير أن البارسا يريد استعادة اللاعب أملا في العودة بالفريق إلى المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن إدارة النادي الكتالوني قررت عرض خدماات النجم البرازيلي فيليب كوتينيو على باريس سان جيرمان بالإضافة إلى مبلغًا كبيرًا من المال أملا في إقناع إدارة نادي العاصمة الفرنسية بقبول العرض المقدم .

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات بين الناديين وصلت إلى مرحلة متقدمة ومن المتوقع ان تشهد الأيام القليلة القادمة التوصل لاتفاق رسمي بين الطرفين ، وذكرت أن اتجاه المفاوضات تحولت بشكل كبير خلال الأيام الماضية فبعد أن كان الريال الأقرب لحسم صفقة نيمار نجح البارسا في قطع الطريق على النادي الملكي والاقتراب من ضم اللاعب .

وتجدر الإشارة إلى أن وجود كوتينيو كجزء من الصفقة قد يجعل إدارة باريس سان جيرمان توافق على العرض المقدم كما أن المبلغ الكبير المعروض سينعش خزينة النادي الفرنسي ويساهم في عقد صفقات جديدة لدغم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي .
اظهار التعليقات