الهلال يضرب الأهلي برباعية في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا


الهلال

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا كبيرًا على الأهلي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية " الجوعرة المشعة " في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا ، وشهدت المباراة جانبًا كبيرًا من الإثارة والندية بين الفريقين حتى حسمها الفريق الأزرق برباعية .

دخل فريق الأهلي المباراة بقوة هجومية ونجح في اقتناص هدف مبكر بالدقيقة 6 من الشوط الاول عن طريق اللاعب السوري عمر السومة ليعلن أصحاب الأرض والجمهور عن نفسهم بقوة إلا ان الهلال نجح في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب بافيتمبي جوميز وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة أدرك الاهلي هدف التقدم من جديد عن طريق اللاعب ديجانيني تافاريس .

وفي الشوط الثاني نجح فريق الهلال في قلب الطاولة على أصحاب الأرض والجمهور وسجل جوميز هدفين في الدقيقتين 48 و65 واستمؤت سيطرة الزعيم على مجريات اللقاء حتى نجح عبدالله الحافظ في إطلاق رصاصة الرحمة على الراقي في الدقيقة 82 من عمر المباراة وتسجيل الهدف الرابع لعملاق الرياض .

بهذا الفوز يقترب فريق الهلال من التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يكفيه التعادل في مباراة العودة أو الخسارة بفارق هدف من أجل التأهل ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 13 أغسطس الجاري على ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض .
اظهار التعليقات