الأهلي السعودي يطلب استعارة عبد الله جمعة من الزمالك

 اخبار الرياضة
تقدم نادي أهلي جدة السعودي بطلب رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات الظهير الأيسر عبد الله جمعة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ضمن خطة الراقي لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .

وأكدت تقارير صحفية سعودية اليوم أن الأهلي تقدم بعرض 800 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب مع الفريق الأبيض في الموسم الماضي ونجح في خطف الأنظار بقوة بعدما قام المدير الفني كريستيان جروس بتغيير مركزه في الملعب من الجناح الأيمن إلى الظهير الأيسر .

ونجح الزمالك في استعادة خدمات اللاعب محمد عبد الشافي بعد فترة احتراف مع أهلي جدة استمرت 4 مواسم وتخللها فترة إعارة إلى نادي الفتح لمدة موسم واحد ومن المتوقع أن يدخل عبد الشافي ضمن حسابات مدرب الزمالك للموسم الجديد وهو ما يفتح الباب أمام عبد الله جمعة من اجل خوض تجربة احتراف قصيرة بالدوري السعودي .

وترتبط إدارة الأهلي السعودي بعلاقة جيدة مع نظيرتها في نادي الزمالك منذ فترة طويلة وبالتحديد من انتقال محمد عبد الشافي إلى النادي الجداوي وقد تشهد المفاوضات حالة من التطور خلال الأيام القليلة المقبلة .
اظهار التعليقات