الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره عن مؤمن زكريا

اخبار الرياضة

كشف مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مؤمن زكريا لاعب الفريق قطع شوطا كبيرا في برنامجه العلاجي والتأهيلي للتخلص من الإصابة والعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وأضاف الجهاز الفني للأهلي أن مؤمن زكريا أدى تدريبات قوية في صالة الجيم و سيعود للمران الجماعي في غضون أسبوع.

وتعرض مؤمن لإصابة في الركبة أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي للفريق واكتفى بأداء جلسات علاج طبيعي تدريبات في صالة الجيم على أن يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل قبل العودة للمران الجماعي.

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إقامة مران الفريق على ملعب التتش يوم الجمعة المقبل قبل ساعات من السفر إلى أسبانيا للانتظام في المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات على المستوى المحلي بالإضافة إلى النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر إقامة مران الفريق في التاسعة صباح يوم الجمعة بملعب التتش وبعدها يؤدي الفريق صلاة الجمعة ثم يتوجه من مقر النادي بالجزيرة إلى المطار مباشرة.

ويؤدي الأهلي مرانه مساء اليوم ثم يخوض تجربة ودية غدا الأربعاء ويحصل على راحة يوم الخميس وفقا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني.
اظهار التعليقات