الزمالك يصدم باسم مرسي

اخبار الرياضة

حسم مسؤولو نادي الزمالك مصير باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من العودة خلال الفترة المقبلة حيث يرفض أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عودة باسم مرسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة والذي لعب على سبيل الإعارة في سموحة قبل أن يتم فسخ عقده. ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك اليوم

وأبدى أمير مرتضى منصور رفضه بشكل نهائي فكرة عودة باسم مرسي من جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حيث أكد لوالده رئيس القلعة البيضاء أن اللاعب لن يفيد الفريق فى حالة عودته وخاصة أنه لم يشارك سموحة منذ أن انضم إليه على سبيل الإعارة بعد فسخ تعاقده مع نادى لاريسا اليوناني.

وأكد أمير مرتضى منصور خلال الأيام الماضية لوكيل باسم مرسي أن النادى لا يمانع فى رحيل اللاعب على سبيل البيع النهائى لعدم الحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة خاصة بعدما دخل في أزمة مع لاعبي سموحة الذين أكدوا كذب ادعاءات زميلهم بالفريق باسم مرسي والذي أكد أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن تعدى عليه لفظيا أمام بقية اللاعبين بعد مباراة سموحة ووادي دجلة في الدوري.

وكان باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة قد تقدم بشكوى رسمية ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بنادي سموحة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يتهمهما فيها بالتعدى عليه بألفاظ خارجة.
اظهار التعليقات