محمد صلاح يوجه ضربة قوية إلى ريال مدريد

اخبار الرياضة

وجه النجم المصري الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي صدمة قوية لفريق نادي ريال مدريد الإسباني وذلك بعدما فاز بلقب دوري ابطال اوروبا على حساب نظيره فريق توتنهام بهدفين نظيفين حيث أحرز الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء بعد مرور دقيقتين فقط من عمر المباراة.

وفقا للتقارير الصحفية فإن صحيفة آس الإسبانية قد أكدت أن النجم الدولي المصري لليفربول الإنجليزي محمد صلاح رفض عرضا ضخما من أجل الانتقال الى نظيره فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تصحيح الأوضاع في الفريق الملكي تحت قيادة المدير الفني للفريق زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة الشهيرة في إسبانيا أن نادي ريال مدريد مستعد لدفع 180 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 203 مليون يورو من أجل التعاقد مع أيقونة ليفربول والمتألق مع النادي الإنجليزي للعام الثاني على التوالي والذي توج بلقب هداف البريميرليج للموسم الثاني على التوالي.

واختتمت الصحيفة أن محمد صلاح رفض الحديث عن مستقبله بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول على حساب توتنهام في ظل منافسة مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني على التعاقد مع محمد صلاح.
اظهار التعليقات