مانويل جوزيه يصدم نجم الأهلي ويوجه رسالة لصلاح

اخبار الرياضة اليوم

وجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي المصري صدمة مدوية لمهاجم القلعة الحمراء الحالي ومنتخب مصر مروان محسن قبل مباراة مصر والكونغو اليوم الأربعاء في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كاس امم افريقيا 2019 في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وطلب مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي من خافيير أجيري المدير الفني الحالي لمنتخب مصر استبعاد مروان محسن من تشكيل الفراعنة في مباراة الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد نجح في الفوز على نظيره منتخب زيمبابوي بهدف نظيف لكنه يأتي في المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف أوغندا بفارق هدف لصالح الاخير الذي فاز على الكونغو 2-0.

وقال مانويل جوزيه إنه يجب على خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن يعتمد أمام الكونغو الديمقراطية على نفس التشكيل الذي لعب به أمام زيمبابوي باستثناء مروان محسن مضيفا أن العالم كله ينتظر ماذا سيقدم محمد صلاح لكنه لن يصنع المعجزات بمفرده ويجب مساعدته بـ3 أو 4 لاعبين على الأقل خاصة القادمين من الخلف مثل عبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه.
اظهار التعليقات