بي إن سبورتس تفاجئ محمد صلاح قبل موقعة نهائي دوري الأبطال

اخبار الرياضة

جهزت شبكة قنوات بي ان سبورتس مفاجأة للدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وذلك قبل خوض موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام يوم السبت المقبل 1 يونيو حيث من المقرر أن تستعرض بي إن سبورتس فيلمين تسجيلين عن محمد صلاح قبل موقعة السبت المنتظرة والتي تحسم المتوج بلقب تشامبيونز ليج 2018-2019.

وستعرض القناة فيلمين تسجيلين عن محمد صلاح مهاجم منتخب مصر الذي يشارك في نهائي البطولة مع فريقه للعام الثاني على التوالي بعد الخسارة للقب في العام الماضي على يد فريق ريال مدريد الاسباني 1-3 في مباراة شهدت خروج محمد صلاح بسبب الإصابة بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس.ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

ومن المقرر أن تستعرض شبكة قنوات بي إن سبورتس الفيلم التسجيلي بعنوان:"محمد صلاح.. مسيرة تألق بانتظار التتويج" وهو سيناريو وإخراج محمد فوزي ويتحدث عن مسيرة محمد صلاح مع كل الأندية والمنتخبات التى لعب لها حتى الآن إضافة إلى الفيلم التسجيلي الآخر بعنوان "محمد صلاح.. الميلاد والنشأة" سيناريو وإخراج محمد فوزي أيضا.

ويسعى محمد صلاح للفوز باللقب مع ليفربول حيث أنه سيصبح أول لاعب عربى فى التاريخ يشارك فى نهائى دورى أبطال أوروبا مرتين كما أن التتويج سيجعل محمد صلاح ثالث لاعب عربي يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الجزائري رابح ماجر والمغربى أشرف حكيمي.
اظهار التعليقات