صلاح يتغزل في نجم ليفربول ويوجه رسالة لقائد روما

اخبار الرياضة

تغزل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في زميله بفريق الريدز الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو والذي عاد من الإصابة واقترب من المشاركة في في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام في موقعة ستقام يوم السبت المقبل في ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد في إسبانيا.ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

وتحدث الدولي المصري صلاح في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس الإخبارية قائلا عن عودة زميله البرازيلي قائلا: "فيرمينو لاعب مهم للغاية بالنسبة لليفربول ودائما ما يساعدنا كثيرا في كل مبارياتنا وأنا سعيد جدًا لأنه عاد خاصةً بالنسبة له شخصيا وأتمنى أن يتمكن من مساعدتنا مرة أخرى لتحقيق نتيجة جيدة والتتويج باللقب الأوروبي".

كان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قد أكد أن فيرمينو تدرب بشكل جيد خلال الأسبوع الماضي وسيكون جاهزا لخوض موقعة توتنهام يوم السبت حيث غاب اللاعب عن المباريات الثلاثة الأخيرة لليفربول في هذا الموسم بسبب الإصابة.

في سياق متصل.. وجه محمد صلاح رسالة إلى دانييلي دي روسي لقائد روما الإيطالي الذي أعلن رحيله عن الفريق بعد أن قضى معهم 18 موسما لعب فيهم أكثر من 450 مباراة في مسيرته حيث قال نجم منتخب الساجدين :"دي روسي أسطورة وأريد أن ألعب معه مرة أخرى إنه شخص ولاعب رائع أتمنى أن يأتي لليفربول لأن دانييلي أحد أفضل اللاعبين الذين زاملته في حياتي".
اظهار التعليقات