صن داونز يطلب مواجهة الأهلي في برج العرب واتجاه جديد لنقلها للقاهرة


اخبار الرياضة

طلب فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي من اتحاد الكرة الأفريقي "كاف" إقامة المباراة التي ستقام أمام النادي الأهلي خلال مواجهة الإياب في القاهرة والتي طلب أن تقام على ملعب ستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية بدلاً من ملعب السويس والذي يرى الفريق الجنوب إفريقي أنه أفضل من ملعب الجيش الذي يقع في السويس والتي ستكون في إياب دور ربع النهائي .

وقال خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز في تصريحات له أنهم تلقوا إخطار رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتغيير ملعب المباراة التي ستقام أمام الأهلي والتي تم نقلها للسويس بدلاً من برج العرب بمدينة الإسكندرية وهو الأمر الذي يراه الفريق ليس في صالحهم وأنه سيكون عكس البرنامج الذي قام الفريق بإعداده قبل العودة للقاهرة من أجل تلك المواجهة .

وأضاف أنه من إيجابيات ملعب السويس أرضية الملعب الجيدة والتي ستكون مناسبة لخوض المباراة بينما الأمر الثاني هو إعداد برنامج خاص للفريق فور وصوله القاهرة في منطقة برج العرب والذي تم الاتفاق عليه بشكل رسمي وهو ما سيطلب خطة جديدة بعد نقل المباراة إلى السويس كما أن الفريق قد قام بالفعل بالاتفاق على فندق الإقامة قبل تلك المواجهة كما تم تحديد ملاعب التدريب وهو الذي سيعطل الفريق من خلال محاولة الاتفاق من جديد على كل تلك الأمور في السويس .

وقد أكد خالد علي على أرضية ملعب الجيش بالسويس وهي جيدة لكن أزمة الفريق أنه سيأتي بعد سفر طويل إلى مدينة السويس وفيها يحتاج الفريق إلى الإقامة في فندق كبير وخمس نجوم كمان أنه هو الأمر الذي يكون غير متوفر في مدينة السويس وهو الذي يدفع الفريق إلى طلب إقامة تلك المواجهة على برج العرب حيث سيسهل على الفريق أماكن الفنادق وملاعب التدريب وهو الذي سيكون في صالح الفريق إذا تم . 

في حين على الجانب الأخر بعد موقف الفريق الجنوب إفريقي قد ظهر اتجاه جديد داخل اتحاد الكرة على قل تلك المباراة إلى القاهرة بدلاً من السويس والإسكندرية وهو الذي أكد عليه مصدر من داخل اتحاد الكرة حيث تقام تلك المواجهة يوم 13 أبريل الجاري في إطار مباريات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في حين يحاول مجلس اتحاد الكرة مع الجهات الأمنية من أجل نقل مباراة الأهلي أمام صن داونز في الإياب إلى القاهرة وذلك بدلا من ملعب ستاد السويس بناءً على طلب من مجلس إدارة القلعة الحمراء .

في حين سيحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق نادي صن داونز بطل جنوب إفريقيا والتي تم تحديد الوقت الخاص بها مساء يوم السبت المقبل في إطار مباريات الذهاب من ربع نهائي البطولة الأفريقية .
اظهار التعليقات